"صندوق البلديات" و"مؤسسة التعاون الألماني GIZ " يوقعان اتفاقية لدعم الهيئات المحلية

الخميس 14-1-2015: وقع وزير الحكم المحلي رئيس مجلس إدارة صندوق تطوير وإقراض البلديات حسين الأعرج ، مع مدير المؤسسة الألمانية للتعاون الفني (GIZ ) بالإنابة عن وزارة التنمية الاقتصادية والتعاون الدولي (BMZ ) هاتس فرواف وبحضور مدير عام الصندوق حازم القواسمي، اتفاقية لدعم بناء قدرات الهيئات المحلية.

وشكر الأعرج الجانب الألماني على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني، كما وشدد على ضرورة انسجام المساعدات والبرامج الدولية مع الأهداف والأولويات الوطنية الفلسطينية، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تعتبر استمرارا للعلاقات الفلسطينية الألمانية المثمرة.

وأكد الأعرج أهمية صندوق البلديات كأداة تمويلية وتنفيذية لسياسات وزارة الحكم المحلي والحكومة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، خاصة وأن الصندوق مؤسسة وطنية يتسم عملها بالشفافية والنزاهة والمهنية العالية بشهادة جميع الدول المانحة على مدار سنين عديدة، إضافة إلى أهمية برنامج تطوير البلديات كونه برنامجاً ريادياً للاصلاح والتنمية على مستوى الحكم المحلي.

من ناحيته، قدّم مدير عام صندوق البلديات حازم القواسمي شكره لمؤسسة التعاون الالماني على دعمهم المتواصل لصندوق البلديات للنهوض بالواقع الخدماتي في الهيئات المحلية.

 من جهته، رحب مدير البرنامج الألماني هاتس فرواوف في العلاقات الثنائية المثمرة مع صندوق البلديات، معبراً عن عن سعادته بالنتائج المهمة التي حققها الصندوق على أرض الواقع.  




      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved